19

تعليقـات

Facebook

Twitter

Google

send


نقولا: أعمال اللواء أشرف ريفي ميليشياوية ويجب إحالته إلى المحاكم المختصة

رأى عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب نبيل نقولا أن "المشكلة الاساسية في قوى الامن هي في عدم تطبيق القانون رقم 17 الذي يرعى تنظيم قوى الامن الداخلي، والذي يقول ان وزير الداخلية يطرح اسم مدير عام قوى الامن الداخلي، وعندما يعين الاخير يخضع لسلطة وزير الداخلية"، معتبرًا في حديث لموقع “nowlebanon.com” أن "هذا ما لا يحصل في الحالة الراهنة لأن كل ما يقوم به اللواء اشرف ريفي منذ خمس سنوات حتى الساعة لا شرعية له، وبالتالي يجب تحويل ريفي الى المحاكلم المختصة لكونه تخطى صلاحياته كمدير عام لقوى الامن، بدءا من فرع المعلومات الى قيادات المناطق الذين عينهم خلافا لاي شرعية ومن دون العودة الى قيادة قوى الامن الداخلي، وبالتالي لا يمكن القول إلا ان اعمال اللواء اشرف ريفي هي اعمال ميليشياوية".

وفي تعليقه على التأخير الحاصل في الاتفاق على البيان الوزاري قال نقولا إن "عدم الاتفاق حتى الساعة على نص البيان الوزاري هو خير دليل على ان كل الاتهامات التي وجهت للتيار الوطني الحر بعرقلة تأليف الحكومة اولا واطلاق عجلتها ثانيا ليس صحيحا"، متسائلاً: "إذا كانت مواد البيان الوزاري ليست محسومة حتى الساعة، فمن يمكن ان يكون الطرف المعطل وسط الخلاف الحاصل بين ما كان يسمى فريق الموالاة".

أما عن لقاء رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون مع رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط، فأمل نقولا أن يحصل  اللقاء "مرفقًا بنتائج عملية على صعيد ملف المهجرين، من دون أن يكون لقاء على فنجان قهوة فقط".

  • مسالم

    Le decouvert Israel Spionage nets de la part de Informationdevision a nerfé Mr. Nabil Nkolas

    24 تشرين الثاني 2009

  • بيروتي حر

    نبيل نقولا انت لست بموقع يسمح لك ان تقيم اعمال اللواء اشرف ريفي والظاهر من كلامك انه كلام طائفي ولكن اللواء يتصرف من منطلق تراتبي لذا انت من يتصرف تصرف مليشياوي اللواء حاز على ثقة كل اللبنانيين وعلى ثقة رؤسائه اما انت على فلم تحصل حتى على ثقة ناخبيك لانهم لم ينتخبوك بملء ارادتهم لذا احترم نفسك وطبق المثل الذي يقول الذي استحو ماتو

    23 تشرين الثاني 2009

  • Ram

    ....I just wanna deliever a msg to them telling them its the time to grow up ...

    23 تشرين الثاني 2009

  • sam

    نبيل نقولا (نائب برلماني)يطلب من على الصحف محاكمة ظابط كبير بتهمة ان عمله ميلشيوي .على هذا .... ان يقتنع بأنه نائب في البرلمان وعليه ان يقدم اكتشافه هذا ان اللواء ريفي عمله عمل ميلشيوي في المكان المناسب البرلمان .... يكفي فخرا اشرف ريفي انه ضابط لبناني تحية له ولكل ضابط لبناني حر.وما رأي هذا .... بظباط قتلو وعذبو وسجنو ظلما لبنانيين ولكن للأسف لم نسمع بحقهم هذه التهمة ....

    23 تشرين الثاني 2009

  • KNP

    Now the ...... of Syria and Iran are going after the general in charge of the internal security department. Why? Because Reify is the only one who has no associations with Syria, Iran or their agents.And he hapened to be a Muslim compared to the others who are either Shia tied to Iran or Christians who are close to Aoun and Syria. In fact, of the 10 directly reporting to him, 7 are tied to Syria and Iran. Reify and Alharriri are the ones in governemnt who are clean. I predict that they both will be gone and replaced by ones tied to Syria and Iran.

    23 تشرين الثاني 2009

  • lينا

    كل الإحترام للواء أشرف ريفي ، إنه من القلائل الذين ينطبق عليهم القول : الرجل المناسب في المكان المناسب ، و كل محاولة ذم و إنقاص من شأن الرجل إنما ترتد على مطلقها لأن الشمس طالعة و الناس قاشعة ، و من لم تعجبه مناقبية اللواء الأشرف...... بغيظه .

    23 تشرين الثاني 2009

  • ibinljabal

    .... 7 ayar mich hajamet hamajiye milichyawiye w michikle idariye b wizarit el de5liye sar fiya tasarof milichyawe!!! ye3ne 3an jad allah y3ina 3lek

    23 تشرين الثاني 2009

  • لبناني مغترب

    نبيل نقولا اذا بنظرك ان اللواء أشرف ريفي عمله عمل ميليشياوي فماذا تصنف عمل يلي قتلوا الشهيد المظلوم الطيار ساهر حنا ؟ أكيد تصنفه بالعمل البطولي المقاوم!!!! يوجد مثل شعبي يقول وهو ينطبق عليك مسيو نقولا وعلى أمثالك (( يلي أستحوا ماتوا )).

    23 تشرين الثاني 2009

  • جان الهاشم

    ياأشرف الشرفاء ويا بطل الأبطال لن أعلق على الكلام لأنه لا يستحق التعليق وما همّ الرجال من كلم......البرتقالية

    23 تشرين الثاني 2009

  • hage

    Si la majorité gouvernait toute seule y aurait eu des problèmes ? Donc ce que le Patriarche a dit est la pure vérité ne vous en déplaise . Sans Assad qui a obligé Bassil de coopérer vous serez toujours en train d'exiger l'impossible et faire des problèmes . La Syrie vous ira bien très bien même . n'oubliez pas d'emmener Aoun et Bassil avec vous , le Liban se portera mieux sans vous .

    22 تشرين الثاني 2009

  • abbasco

    من انت حتى تطالب بمحاكمة اللواء اشرف ريفي لو ان في لبنان دولة حرة لوضعتك في السجن لأنك تتطاول على اسيادك فأنت ومعلمك وحلفائك من يجب محاكمتهم بسبب 7 ايار.... اشرف ريفي هو اشرف من ان يدنس اسمه...

    22 تشرين الثاني 2009

  • THE POWER OF BRAIN

    اللواء أشرف ريفي أكبر و أقوى و أحكم من تطاولك و هزيانك ... يا نقولا، هو فخر قوى الأمن الداخلي يمثل لبنان باكمله. من يجب محاكمته هو "الزمرة العائليةالعونية. يتنفض الجيش و معه كل قوى الأمن قبل أن تلمس شعرة من اللواءأشرف ريفي. و شعبة المعلومات جهاز وطني باسل يفتخر به شاء من شاء و أبى من أبى، كشف من عملاء للعدو الصهيوني... بفترة وجيزة قياسية، لم تستطع قوى الأمن مجتمعة خلال عقود من انجازه. كفاكم حقدا أعمى، و اذهبوا الى عمل شيئ مفيد للوطن غير سجالاتكم العقيمة، عوضا عن اشعالكم الفتن النائمة الغير مبررة نهائيا...

    22 تشرين الثاني 2009

  • أبو الزوز جوزف

    كل هذا اللف و الدوران من اجل هدف واحد: التصويب القديم المتجدّد على فرع المعلومات الذي (ولن لن نقول الوحيد) من بين الاجهزة الامنية قام بأعمال جبارة في السنوات الماضية في مجال التحقيقات في الإغتيالات أو في كشف شبكات التجسس الإسرائيلية. نحن معك لواء أشرف يا أشرف الرجال.

    22 تشرين الثاني 2009

  • Antoine

    mr nicolasdoit balayer devant sa porte avant d'aller voir les saletes chez les autres , son maitre lui a bien apris sa leçon ,car mr nicolas doit apprendre a faire la diferences entre les gens honnetes et les maihonnetes,;car mr Achraf Riffi et au dessus de tout soupçons ,mais on ne peu pas dire autant des amis de mr nicolas ;.surtout ses amis fonctionaires du ministeres du finances a Baabda qui sont entrain de voler les citoyens ,a chaque fois qu'on a besoin d'avoir des documents de cet administration

    22 تشرين الثاني 2009

  • ماريا

    بدك تحاكم اللواء ريفي لانه كشف شبكات التجسس الاسرائيلية ولانه دمر شبكات الاصوليين الاسلاميين في الشمال وبنفس الوقت جنرالك بيضرب سلام للي جماعتو قتلوا الطيار العسكري الشهيد سامر حنا وطلعوا قاتله من السجن بعد كم شهر . استحي على دمك شوي

    22 تشرين الثاني 2009

  • benta

    إن جائت مذمتك من ناقص فهي الشهادة لك بالكمال يا حضرة اللواء فكيف عندما تكون المذمه من الحاج نقولا فهو كمعلمه....

    22 تشرين الثاني 2009

  • Steve

    (...) the man he is doing all he can to keep order inthe country, but you pple like your boss, the P.o.S, YOU HAVE NOTHING TO DO EXCEPT TEARING THIS COUNTRY DOWN. PPLE ARE TIRED OF YOU

    22 تشرين الثاني 2009

  • عبد الله الشمالي

    النائب نبيل نقولا يتكلم و كلامه علقم لا يهضم ولا يطاق يتدخل فيما يعنيه و ما لايعنيه و نسي النائب انه في خدمه الشعب و ليس للدفاع عن المشبوهين تحت سقف البرلمان انمى الؤأل اليوم ما دخل النائب بموضوع وزاره الداخليه ام ان الجنرال سيمنحه لقب لواء بعد استقاله او استبعاد اللواء ابو جمرا

    22 تشرين الثاني 2009

  • manuella

    اللواء هو شرف المدينة و أكبر من أن تتناوله ألسنتكم . أقدّم فائق احترامي للواء الشرف !

    22 تشرين الثاني 2009